Simor-Jalal

سيمور جلال – الصوت الاصيل

من منا لم يشاهد ويتابع برنامج ذه فويس من على قناة الام بي سي هذا البرنامج الذي جذب مئات الملايين من المشاهدين بسبب فكرته الذكيه وحكامه المحبوبون، العشرات من ذوي الاصوات المتميزه في وطننا العربي قد شاركوا وبضمنهم المتسابق العراقي سيمور جلال.

الفنان سيمور جلال الذي وصل الى نهائيات برنامج The Voice لم يكن بحاجه الى اعلانات كبيرة مثل زملائه للتصويت له فصوته كان مميزا واداؤه الساحر الذي لايختلف عليه اثنان قد سحر الملايين من عشاق الطرب الاصيل والذي بدوره اوصلت هذا الفنان الشاب الى الحلقه النهائية وكان الاجدر برأيي لاحراز اللقب لكن الحظ لم يسعفه.

لاعجابي وإيماني بامكانيات هذا الفنان الصغير عمرا والكبير عطاءا قمت بتصميم بوستر له يضعه في خانه المطربين الكبار القدماء من اصحاب الطرب الاصيل.

البوستر يمثل صورة سيمور في غلاف اسطوانة غرامافون القديمه ومن انتاج شركة اسطوانات جقماقجي الماركة العراقية الاكثر تميزا في اربعينيات وخمسينيات والى السبعينيات من القرن المنصرم لانتاج الاسطوانات الى المطربين الكبار من امثال ناظم الغزالي ولميعه توفيق وسليمه مراد وغيرهم الكثير من المطربين العرب والعالميين في ذلك الوقت، في التصميم جعلت سيمور ينتمي الى تلك الحقبة الزمنية القديمة ليظيف صوتا عراقيا كبيرا في الساحه الغنائية العربيه الحاليه.

بوستر سيمور جلال – الصوت المتكامل

سيمور جلال هو من اهم الاصوات حيث يمتلك خامه صوت متميزة وقوية كما يتميز صوته بالاحساس العالي جدا وامكانيات حنجرته متميزة كونه يستطيع اداء اعلى الطبقات واوطأها تجعل من مساحة صوته مساحه عريضة والتي لا يمتلكها الكثير من مطربي هذه الايام تؤهله غناء العديد من الاطوار الغنائية واصعب الاغنيات الطربية بحرفيه عاليه كما تشهد مشاركاته في البرنامج كونه لم يخطأ ولو خطأ واحد في جميع مشاركاته التي ادى بها.

للذين لم تسنح لهم الفرصه لمتابعة الحلقات او اللذين نسوا اداء سيمور للاغنيات يمكنكم مشاهدة والاستماع الى الاغاني التي قام بادائها سيمور في مراحل البرنامج هي كالتالي:

لما انت ناوي (محمد عبد الوهاب) – اداء سيمور جلال

سيبوني ياناس ( صباح فخري) – اداء سيمور جلال

موال ياوطني يسعد صباحك (كاظم الساهر) + ياطيور الطايرة (سعدون جابر) – اداء سيمور جلال

اختلفنا (محمد عبدة) – اداء سيمور جلال

عبرت الشط (كاظم الساهر) – اداء سيمور جلال

ابعثلي جواب (فلكلور سوري) – اداء سيمور جلال

حلف القمر (جورج وسوف) – أداء سيمور جلال

موال ليله (ناظم الغزالي) + خيو بنت الديرة (سعدون جابر) – اداء سيمور جلال

“>

اذا اعجبك تصميم البوستر واستمتعت بالاستماع الى الاغاني الجميلة بالصوت المتكامل … لا تبخل بترك بصمتك بكتابة تعليق او رد تحت ومشاركة الصفحه في الفيسبوك..

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *